الثلاثاء، 7 مايو 2013

ماذا يحدث لسي ام بانك ؟

اختفى صوت سي إم بانك داخل الحلبة منذ أسابيع قليلة، وهذا أمر لم نعتاد عليه منذ فترة طويلة، كان الظهور الأخير لبطل WWE السابق عندما تواجد في عرض RAW للحديث عن خسارته أمام ذا أندرتيكر في WrestleMania 29، لكنه لأول مرة يجد أنه عاجز عن الكلام وكأنه مصاب بإحباط شديد، فهو فقط بطولة WWE على يد ذا روك بعدما احتفظ بالحفاظ ودافع عنه طوال 434 يوما، ثم فشل في استعادة اللقب، وبعدها فشل في إيقاف سلسلة انتصارات "الحانوتي" في WreslteMania.

كان المشهد الأخير لبانك أمام الجماهير، قيامه باحتضان صديقه بول هيمان وإغلاق المايكروفون ورحيله عن الحلبة في صمت تام، ومنذ ذلك الحين التزم بانك الصمت، وفي ذات الوقت توقف بول هيمان عن الحديث حول مستقبل بانك، وأصبح تركيزه منصبا على بروك ليزنر الذي يستعد لمواجهة تريبل إتش في مواجهة ثأرية في عرض Extreme Rules.

الآن يتساءل عشاق WWE حول مستقبل سي إم بانك.. وهل سيشاهدوه مجددا داخل حلبة WWE مجددا أم لا؟

لا أحد يعلم ماذا يدور في رأس بانك، لكن من خلال متابعة صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتريمكن الحصول على معلومات حول طبيعة الحياة التي يعيشها بانك في الوقت الحالي، فهو قام بنشر صورا لهم أثناء جلوسه في المدرجات لمشاهدة مباريات "البيسبولو"هوكي الإنزلاق على الجليدوهذا يعني أنه لا يعاني من إكتئاب وليس جالسا في بيته.

لا أحد ينكر أن علاقة بانك مع مسئولي WWE كان دائمة التوتر، لكنه أيضا استطاع أن يصنع المجد داخل الحلبة، وسبب نجاحه في المصارعة هي تحديه لأي عقبة تواجهه ورفضه التحلي بأي قيود، لكن الأوضاع اختلفت معه وبعلاقته مع الجماهير منذ أن اختار العمل بطريقته الخاصة للدفاع عن لقبه منذ الصيف الماضي، فهو أصبح أكثر عدائيا حتى مع الجماهير.

استطاع بانك الدفاع عن بطولة WWE في الآونة الأخيرة سواء عن طريق خدع أو تدخل أطراف أخرى في المباراة لصالحه مثلما حدث مع "ثلاثي الدرعلكنه خسر في النهاية أمام ذا روك ولم يستطع استعادة البطولة في المباراة الثانية التي جمعت بينهما، ثم خسر أمام ذا أندرتيكر، ومن بعدها بدأ كل شيء ينهار حوله.

كان الرحيل الأخير لسي إم بانك في صيف عام 2011، وكان من المفترض أن يكون الابتعاد لفترة طويلة ودائم، لكنه عاد من جديد بشكل أقوى ليثبت قدرته على تحقيق إنجازات لم يحققها مع WWE، أراد أن يثبت قدرته على الفوز بلقب بطل WWE وأن يكون في نفس مكانة ونشاط حاملي لواء الرياضة الترفيهية مثل جون سينا وتريبل إتش، وأنه لن ينكسر أبدا أمام أي منافس، والآن بالفعل لم يعد هناك إنجاز لم يحقق بانك، مع العلم بأنه لم يفز ببطولة الولايات المتحدة وإذا فاز بهذا اللقب سيكون حقق كل البطولات الممكنة في WWE.

عشق الرياضية الترفيهية يجري في دماء سي إم بانك، وهو يدرك ذلك أيضا، فهذا الأمر بالنسبة له أشبه بالإدمان، وقد يكون الابتعاد لفترة طويلة أمر صعب عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق