الثلاثاء، 7 مايو 2013

ليزنر يقتحم شركة wwe ويدمر مكتب تريبل اتش

قام الوحش المدمر بروك ليزنر بتصرف غريب للغاية صباح يوم الاثنين 6 مايو قبل أن يبدأ عرض RAW في تلك الليلة، حيث قام بروك ليزنر باقتحام المقر الرئيسي لشركة WWE في ستامفورد وتوجه إلى المكتب الخاص بتريبل إتش المدير التنفيذي للشركة وقام بتدمير كل جزء في هذا المكتب في ظل عدم وجود تريبل إتش.

وقام بول هيمان صباح يوم الاثنين بنشر صور لبروك ليزنر أثناء اقتحامه لمكتب تريبل إتش، ومع بداية عرض RAW ظهر بول هيمان على الشاشة الكبيرة للعرض عبر الأقمار الاصطناعية ليعرض على الجمهور الفيديو الكامل لما قام به بروك ليزنر من فعل مشين للغاية.

وبين الفيديو الذي قام بتصويره هيمان بنفسه قيام بروك ليزنر باقتحام الشركة ومن ثم قيام هيمان باستفزازه بقوله أن الشركة لا يوجد به ملصق إعلاني واحد عليه بروك ليزنر وهو ما يعتبر إهانة له، وبعد ذلك دخل ليزنر إلى مكتب تريبل إتش وقام بالاعتداء على أحد الموظفين هناك لأنه حاول منعه من دخول مكتب تريبل إتش.

وأخيرا دخل بروك ليزنر إلى المكتب الخاص بتريبل إتش ودمر كل ما فيه من أجهزة باهظة الثمن وكل التحف والأشياء التذكارية التي كان يحتفظ بها تريبل إتش، وأخيرا استخدم المطرقة الخاصة بتريبل إتش وقام بتكسير حوائط المكتب ومن ثم كل ما وقع أمامه حتى انكسرت المطرقة الحديدية تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق