الجمعة، 10 مايو 2013

راندي اورتن في مواجه مع بيج شو في اكستريم رولز

الآن صارت الفرصة متاحة أمام راندي أورتون لكي يشرح إلى بيج شو " كيف يعاقب كل من يقوم بخيانته؟" عندما يواجهه داخل الحلبة في مباراة ثنائية خلال عرض Extreme Rules، المقرر إقامته يوم 19 مايو الجاري.

الصدام بين أورتون وبيج شو اشتعل منذ WrestleMania 29، لأن الأخير تخلى عن أورتون وشايمس عندما كانوا يشكلون فريقا واحدا لمواجهة ثلاثي الدرع.

وقتها قام بيج شو بتحميل الخسارة إلى أورتون، وقام بالاعتداء على زميليه عقب انتهاء المباراة، في واقعة أشعلت أزمة حادة بين أورتون وبيج شو.

الغريب أن أورتون كان من يؤيد تواجد بيج شو معه في نفس الفريق بجانب شايمس، رغم أن المصارع السيلتي كان معترضا على تواجد أضخم رياضي في العالم ضمن الفريق بسبب العداء الكبير بينهما على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، والآن أصبح العداء بين أورتون وبيج شو.

وخلال الأيام السابقة، استغل بيج شو كافة الفرص التي أتيحت أمامه لتوجيه ضربات قوية ضد راندي أورتون، الذي حاول الحذر من هجمات خصمه العملاق دون فائدة.

لعب بيج شو ومارك هنري كفريق ضد شايمس وأورتون في عرض SmackDown، وفي هذه المواجهة قام بيج شو بتثبيت أورتون الذي كان يعاني من آلام ضربة قوية بواسطة هنري.

ثم فاجئ بيج شو خصمه أورتون بضربة قاضية عندما كان "الأفعى" في طريقه لغرفة خلع الملابس بعد فوزه على دامين ساندو.

نجح أورتون في توجيه ضربة RKO بفعالية ضد بيج شو، عندما خاض مباراة بجانب شايمس ضد أضخم رياضي في العالم داخل الخلبة، لكن هل سينجح في تكرار تلك الضربة القاضية عندما يواجهه في Extreme Rules؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق