الثلاثاء، 23 أبريل 2013

الدرع يقهرون اندرتيكر و كين ودانيال براين


كما وعد ثلاثي الدرع خلال عرض SmackDown الأسبوع الماضي استطاع هذا الثلاثي الناجح حتى الآن في الفوز على الفريق الأسطوري المكون من أندرتيكر وكين ودانيال براين.

وقبل أن تبدأ تلك المواجهة كان يشعر كل من دانيال براين وكين بالخوف والقلق من تلك المواجهة خاصة وأنه لم يتعرض لأي هزيمة منذ أن ظهر خلال العام الماضي، وحاول براين أن يقنع كين بأن يوافق هو وأندرتيكر على استراتيجية وضعها للفوز في تلك المواجهة ولكن كين رفض بحجة أن أندرتيكر لا يأخذ أوامر من أحد على الإطلاق.

وبدأت المواجهة النارية تلك بدانيال براين في مواجهة رومان رينجز، وكان الكل في انتظار أن يشترك أندرتيكر في تلك المواجهة حتى جاءت تلك اللحظة الحماسية للغاية ودخل أندرتيكر إلى الحلبة وقام بتوجيه ضرباته القاضية إلى الثلاثي الذي بدى للحظة أنه لن يستطيع الصمود في تلك المواجهة.

ولكن ذكاء واتحاد هذا الثلاثي ساهم في فوزهم حيث قاموا بإلهاء أندرتيكر وكين خارج الحلبة ليتيحوا الفرصة أمام دين أمبروز من أجل القيام بتثبيت أكتاف دانيال براين داخل الحلبة ليخطف هذا الثلاثي الفوز الثمين والتاريخي له على أندرتيكر خلال عرض RAW  يوم 22 إبريل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق