الأحد، 14 أبريل 2013

اقوال الاسبوع


"أحتاج الآن لزيارة طبيب! كان أمرا جنونيا تماما! لاأستطيع تفسير ذلك الذي حدث على أرض الملعب بالرغم من أني كنت شاهدا عليه. كان الجميع على وشك الإصابة بنوبة قلبية قرب النهاية".

يورجن كلوب بعد إقصاء بوروسيا دورتموند الدرامي لملقة.

"الشخص الذي ساعدني كثيرا كان بول جاسكوين - فقد علمني كل الشتائم البذيئة! ".
لاعب نيوكاسل السابق البرازيلي ميراندينيا عن تكيفه على الحياة في إنجلترا.

"محمد صلاح هو جوهرة فريق بازل، ويشبه إلى حد كبير السيارة الرولز رويس فآداء محرك هذه السيارة يتميز بالإنطلاق السريع والمميز بالإضافة إلى الفخامة في قيادته والسيطرة على السيارة ومابها من إمكانات، وهو مايشبه أسلوبه الذي يمتاز بالإنطلاقات القوية والإمكانات الساحرة وكان آداؤه أمام توتنهام خير دليل على ذلك".
صحيفة تاجزوش السويسرية واصفة لمسات المحترف المصري الساحرة بعد تأهل فريقه إلى المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

"عندما كنت في العاشرة، سألتني والدتي إنكنت جادا حقا في الذهاب إلى بورتو أليجري. قلت أنني أريد أن أطارد حلمي، أن أصبح لاعب كرة قدم. قالت: أستطيع أن أرى أنه إن بقيت هنا، ستكون تعيسا. سأتركك تذهب، ولكن في أي وقت وإن أردت أن تعود، سيكون هذا الباب مفتوحا لك دائما. لقد كنت دائما بعيدا عن عائلتي ولم أشعر بوجود عاطفة أمي في حياتي. في سن الحادية عشر قدم لي إنترناسيونال كل شيء: الإقامة والغذاء والتعليم. لذلك فلدي ولع حقيقي بإنترناسيونال".
البرازيلي الكسندر باتو الذي غادر بمفرده مدينته بارانا في سن العاشرة إلي ريو جراندي دو سول لينضم إلي أكاديمية الناشئين في نادي إنترناسيونال.

"الدوري الإنجليزي كان أفضل دوري في العالم حتي عام 2009. الآن الدوري الإنجليزي الأفضل فقط في آسيا. كم نادي إنجليزي في دوري الأبطال؟ ولاواحد. السبب هو أنهم لم يطوروا بطولتهم منذ عدة سنوات. لقد جلسوا فوق أكوام النقود وقالوا: 'يكفي هذا'. لا يفكرون أي من اللاعبين يحتاجونهم هناك لتطوير أنديتهم وتحسين مستوي اللعبة. كل مايهمهم هو لاعبين ذوي أسماء كبيرة لجذب الإنتباه. لقد خرج الدوري الإنجليزي من المنافسة - تماما. الدوري الألماني هو الدوري الأفضل في العالم الآن".
اللاعب الألماني السابق بول برايتنر.

"الكرة الإنجليزية تراجعت كثيراً في أوروبا ؟؟ أنظروا إلى ما حدث في الموسم الماضي وفي هذا الموسم، نعم، علينا أن لا نحاول المراوغة ونقول أننا الأفضل في العالم".
آرسين فينجر مدرب آرسنال.

"جلطة سراي لم يكن يلعب بـ11 لاعبا ضدنا اليوم - بل لعبوا بـ 50.000"

جوزيه مورينيو محييا تأثير مشجعي النادي التركي العملاق على فريقهم بعد هزيمة ريال مدريد 2-3 في إسطنبول.

"إلتقينا فريق على المستوي الجسدي والتكنيكي ومن ناحية الخبرة والعقيدة وعلى كل المستويات - متفوقا علينا. عندما كنا نلعب هناك ربما كان بإمكاننا التعلل بأن اليوفي كان عادي المستوي قليلا، ولكن الليلة فعلنا كل مانستطيع فعله، وبايرن على مستوي آخر".
جيانلويجي بوفون.

"أفضله وهو أعرج على أصحاء كثيرين غيره، لقد منحنا إمكانية التأهل إلي الدور قبل النهائي".
البرازيلي داني الفيش عن زميله ليونيل ميسي.

"أنا أحب كرة القدم أكثر من أي شيء. ومع ذلك، في اليوم الذ سيتوقف فيه ليو عن اللعب، وسأعتبرها مجرد ضربا من الوهم ولن أشاهد كرة القدم مرة أخرى".
خورخي ميسي والد ليونيل.

"كان أمس هو أسعد يوم في حياتي، ولدت إبنتنا ليا فابريجاس سمعان. هي ووالدتها دانييلا تبليان بلاء حسنا جدا".

سيسك فابريجاس على فايسبوك.

"من فضلكم إحترموني وإحترموا العمل الذي أقوم به، فلم يسبق لي أن تشاورت مع أحد أو طلبت نصيحة من أحد، و لا أحتاج احدا لدراسة أي منافس".

مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس مخاطبا الصحفيين الألمان بعد إنتشار شائعة ان إدارة البافاري قد تعقد إجتماعا صغيرا مع بيب جوارديولا في محاولة لإجبار إبن كتالونيا على فتح دفاتره “السرية” عن فريقه السابق أمام الجهاز الفني الحالي لفريقه الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق