الأحد، 21 أبريل 2013

فرايبورج يسقط مجددا أمام شتوتجارت


لم يتمكن فرايبورج من تحقيق ثأره من مضيفه شتوتجارت والإستفادة من سقوط شالكه لكي يصعد إلى المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، اذ سقط مجددا على ملعب "جوتليب-دايملر شتاديون" وبنتيجة 1-2 اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني.

وكانت الفرصة متاحة امام فرايبورج لكي يصعد الى المركز الرابع على حساب شالكه الذي خسر امس السبت امام إنتراخت فرانكفورت (0-1)، في حال لو تمكن على اقله من التعادل مع مضيفه شتوتجارت لكن فريق المدرب كريستيان سترايخ سقط بنفس النتيجة التي مني بها الاربعاء الماضي في نصف نهائي المسابقة.

وكان شتوتجارت ضمن الاربعاء مشاركته في "يوروبا ليج" الموسم المقبل، وهو امر لم يكن ليحققه من خلال ترتيبه المخيب في الدوري، وذلك بتأهله الى نهائي مسابقة كأس المانيا بفوزه على فرايبورج 2-1 ايضا في نصف النهائي.

وضرب شتوتجارت الذي تقدم اليوم على فرايبورج بهدفين لكريستيان جنتنر (33) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (42) قبل ان يقلص الكرواتي ايفان سانتيتي (88) الفارق، موعدا في النهائي الذي يحتضنه الملعب الاولمبي في برلين في الاول من يونيو/ حزيران المقبل، مع بايرن ميونيخ.

وبما ان بايرن ميونيخ سيشارك في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، سيحصل شتوتجارت على بطاقة المشاركة في الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" حتى ولو لم يتمكن من حرمان النادي البافاري من لقبه السادس عشر في مسابقة الكأس.

وعاد جرويثر فيورث من ملعب مضيفه نورمبرج بفوزه الثالث فقط هذا الموسم، بعد اللذين حققهما خارج قواعده ايضا في المرحلة الثانية على ماينتس (1-0) في 31 اغسطس/ آب الماضي والمرحلة العشرين على شالكه (2-1) في الثاني من فبراير/ شباط الماضي، وجاء بهدف ليوهانيس جيس سجله في الدقيقة 27، رافعا رصيد فريقه الى 18 نقطة لكنه بقي في المركز الثامن عشر الاخير بفارق 12 نقطة عن منطقة الامان قبل اربع مراحل على انتهاء الموسم، ما يعني انه في طريقه للعودة الى الدرجة الثانية بعد موسم واحد في دوري الاضواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق