الأربعاء، 17 أبريل 2013

شتوتجارت الي النهائي


ضمن شتوتجارت مشاركته في "يوروبا ليج" الموسم المقبل، وهو امر لم يكن ليحققه من خلال ترتيبه المخيب في الدوري (يحتل حاليا المركز الثاني عشر)، وذلك بتأهله الى نهائي مسابقة كأس المانيا بفوزه على ضيفه القوي فرايبورج 2-1 اليوم الأربعاء في نصف النهائي.

ويدين شتوتجارت بتأهله الى النهائي للمرة الاولى منذ 2007 (خسر امام نورمبرج) والسادسة في تاريخه المتوج بثلاثة القاب (اخرها عام 1997)، الى الإيفواري ارثر بوكا والنمسوي مارتن هارنيك اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 9 و28، فيما كان هدف فرايبورج من نصيب يان روزينتال (13) الا انه لم يكن كافيا لمنح فريقه الذي يصارع في الدوري المحلي من اجل الحصول على المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال، بطاقة التأهل الى النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

وضرب شتوتجارت موعدا في النهائي الذي يحتضنه الملعب الاولمبي في برلين في الاول من يونيو/ حزيران المقبل، مع بايرن ميونيخ الذي سحق ضيفه فولفسبورج 6-1 امس الثلاثاء.

وبما ان بايرن ميونيخ سيشارك في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، سيحصل شتوتجارت على بطاقة المشاركة في الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" حتى ولو لم يتمكن من حرمان النادي البافاري من لقبه السادس عشر في مسابقة الكأس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق