الجمعة، 19 أبريل 2013

سواجر و ديل ريو و زجلر في مواجهة ثلاثية في Extreme Rules

 

يوم 19 مايو المقبل، سيكون موعدنا مع مواجهة ثلاثية من العيار الثقيل، فالمنافسة ستكون على بطولة العالم للوزن الثقيل.

ستجمع المباراة بين دولف زيجلر حامل اللقب، وألبيرتو ديل ريو البطل السابق، جاك سواجر الذي يسعى للفوز بالبطولة منذ أن واجه ديل ريو على اللقب في WrestleMania 29.

لا ينسى ديل ريو أن خصمه زيجلر استغل إصابته لخطف بطولة العالم للوزن الثقيل منه في الليلة التالية مباشرة لعرض WrestleMania، بعدما استخدم حقيبة Money in the Bank، لإقامة مباراة فورية ضد ديل ريو، ووقتها كان النجم المكسيكي مصابا في قدمه بعد مباراة طاحنة ضد جاك سواجر.

عندما أراد ديل ريو لعب مباراة ثانية ضد زيجلر، هاجمه سواجر قبل أن تنطلق المباراة وتسبب في إصابة جديد في قدم النجم المكسيكي، لدرجة جعلته غير قادر على لعب المباراة لاستعادة بطولة العالم للوزن الثقيل.

وفي نفس الليلة، لعب جاك سواجر مباراة ضد دولف زيجلر في مواجهة ليست على بطولة العالم للوزن الثقيل، واستطاع سواجر تحقيق الفوز على البطل.

المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل صارت معقدة، لأن ديل ريو مازال يملك حق لعب مباراة ثانية ضد زيجلر لاستعادة اللقب، وفي ذات الوقت يملك سواجر حق مواجهة زيجلر على اللقب بعدما تغلب عليه داخل الحلبة في مباراة بدون ألقاب.

بناء على هذا الوضع، خرج المدير العام لعرض SmackDown بوكتر تي ليعلن أن المواجهة الثلاثية هي الخيار الوحيد لحل هذا الاشتباك، وهناك تأكيد أن المواجهة ستكون في Extreme Rules.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق