الأحد، 7 أبريل 2013

حرم اسفي المغرب من الارتقاء للمركز الرابع

 

حرم أولمبيك آسفي ضيفه المغرب التطواني حامل اللقب من الإرتقاء الى المركز الرابع عندما هزمه 2-1 أمس السبت في إفتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المغربي.

وكان المغرب التطواني البادىء بالتسجيل بواسطة مهاجمه وسام البركة في الدقيقة التاسعة عندما استغل كرة طويلة عند حافة المنطقة فهيأها لنفسه وتوغل داخل المنطقة ولعبها داخل مرمى الحارس محمد المجدوبي، لكن اصحاب الارض ردوا بسرعة مدركين التعادل بعد 5 دقائق بواسطة رفيق عبد الصمد من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى احتج عليه الضيوف بداعي ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى عندا التقاطها من طرف الحارس عزيز الكيناني، قبل ان يخطف عبدالله مادي هدف الفوز في الدقيقة 88 من مجهود فردي رائع داخل المنطقة حيث تلاعب باحد المدافعين وسددها بيمناه من مسافة قريبة داخل مرمة الكيناني.

وعزز اولمبيك اسفي موقعه في المركز الثامن برصيد 28 نقطة مقابل 34 نقطة للمغرب التطواني الذي بقي في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف المغرب الفاسي الرابع والذي يحل ضيفا على النادي القنيطري بعد ظهر اليوم الاحد.

ويلعب اليوم ايضا حسنية اغادير مع النادي المكناسي، والوداد الفاسي مع اولمبيك خريبكة، على ان يلتقي الدفاع الحسني الجديدي مع نهضة بركان بعد غد الثلاثاء، وتختتم المرحلة الاربعاء المقبل بالقمة الكلاسيكية بين الرجاء البيضاوي المتصدر والجيش الملكي مطارده المباشر.

وتأجلت مباراة الوداد البيضاوي والنادي القنيطري الى 15 أبريل/ نيسان الجاري بسبب التزام الاول بخوض اياب الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي امام مضيفه الجمارك السنغالي اليوم الاحد (3-0 ذهابا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق