الأحد، 7 أبريل 2013

سانت اتيان يجدد حظوظه

 

عزز سانت إتيان حظوظه بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تخلص من عقدة التعادلات التي لاحقته في مبارياته الثلاث الأخيرة، وذلك بفوزه على ضيفه إيفيان 1-0 اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

ويدين فريق المدرب كريستوف جالتييه الباحث عن استعادة شيء من امجاد الماضي وخصوصا السبعينات حين وصل الى نهائي كأس الاندية الاوروبية البطلة عام 1976 (خسر امام بايرن ميونيخ الالماني 0-1)، بفوزه الرابع عشر هذا الموسم الى رومان هاموما الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78.

ورفع سانت إتيان الذي ما زال يبحث عن لقبه الاول في الدوري منذ 1981 حين احزره للمرة العاشرة في تاريخه، رصيده الى 53 نقطة وصعد الى المركز الثالث مؤقتا بفارق الاهداف عن ليون الذي اصبح رابعا بانتظار مباراته مع مضيفه ريمس اليوم ايضا، و11 نقطة عن باريس سان جرمان المتصدر.

يذكر ان سانت اتيان سيتواجه مع ليون في المرحلة الرابعة والثلاثين على ارض الاخير في 26 الشهر الحالي، كما يلتقي مرسيليا الثاني على ارضه في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة في 18 مايو/ ايار المقبل، اضافة لخوضه اختبارا صعبا في المرحلة الاخيرة على ارض ليل الذي يلتقي في وقت لاحق مع لوريان.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق