الاثنين، 8 أبريل 2013

الدوري العراقي


الدوري العراقي: عودة النشاط بعد توقف

بعد توقف دام ثلاثين يوماً بسبب استحقاقات المنتخب العراقي، عاد عجلة الدوري العراقي إلى الدوران بالمرحلة الثامنة عشرة التي شهدت فوز الشرطة على الصناعة بثلاثية نظيفة ليبتعد أكثر في صدارة الترتيب متقدماً على الثنائي أربيل ودهوك الذين تأجلت مباراتهما مع زاخو وكركوك على التوالي لانشغالهما بكأس الإتحاد الآسيوي هذا الأسبوع. في المقابل، حقق الزوراء فوزاً صعباً بنتيجة 3-2 على نفط الجنوب ليتقدم إلى المركز الرابع في الترتيب بفارق ست نقاط خلف المتصدر فيما سقط الطلبة بثلاثية نظيفة على يد الميناء.

مباراة القمة: على الرغم من ابتعاد الفريقين عن المنافسة، إلا أن المواجهة بين الطلبة والميناء جمعت بين فريقين سبق لهما الفوز بلقب الدوري العراقي. وأثبتت المباراة أن عملاق العاصمة بغداد نادي الطلبة لا يزال يعاني في السنوات الأخيرة حيث تلقى هزيمة قاسية بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من حيدر ساري وكرار إبراهيم وعلي حصني ليتقدم الميناء إلى المركز الثاني عشر في الترتيب فيما تلقى الطلبة خسارته الحادية عشر هذا الموسم ولتزداد متاعب الطلبة للهروب من الهبوط.

أبرز العناوين: بعد أكثر من عشر سنوات غاب فيها عن الملاعب العراقية وتنقّل فيها بين العديد من الأندية الخليجية، عاد الدولي العراقي السابق نشأت أكرم إلى ناديه السابق الشرطة ووضع بصمته في المباراة التي فاز فيها المتصدر على الصناعة بتسجيله هدف التقدم قبل أن يسجل مهاجم الفريق أمجد كلف فيما أضاف النيجيري بوبا مينوسا الهدف الثالث ليحقق الشرطة فوزه العاشر هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق