الاثنين، 8 أبريل 2013

الدوري المغربي

 

الدوري المغربي: حامل اللقب يواصل تعثره

واصل حامل لقب الدوري المغربي المغرب التطواني عروضه المتذبذة هذا الموسم حيث تلقى خسارته الخامسة بسقوطه أمام أولمبيك آسفي في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المغربي هذا الموسم يوم السبت. وشهدت بقية مباريات الجولة التي أقيمت يوم الأحد ثلاث مباريات انتهت بالتعادل جميعها حيث تعثّر صاحب المركز الرابع المغرب الفاسي بشكل مفاجئ أمام النادي القنيطري بالتعادل بنتيجة 1-1 وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها لقاء حسنية أكادير مع النادي المكناسي بينما تعادل وداد فاس مع أولمبيك خريبكة بالتعادل السلبي.

مباراة القمة: مع إقامة مباراة القمة بين المتصدر الرجاء وصاحب المركز الثاني الجيش الملكي يوم الخميس المقبل، كانت المباراة بين أولمبيك آسفي والمغرب التطواني في واجهة مباريات المرحلة خصوصاً بعد الفوز الكبير الذي حققه حامل اللقب في اللقاء السابق بين الطرفين بنتيجة 4-0. وبدا أن المغرب التطواني في طريقه لتكرار فوزه عندما سجل وسام البركة هدف التقدم بعد مرور تسع دقائق على انطلاق المباراة قبل أن يسجل رفيق عبد الصمد هدف التعادل فيما خطف عبدالله مادي هدف الفوز لأولمبيك آسفي قبل دقيقتين فقط من النهاية.

أبرز العناوين: واصل البرازيلي لويز جيفرسون مهاجم نادي المغرب الفاسي تألقه في المراحل الأخيرة حيث سجل هدفه الرابع في المباراة الرابعة على التوالي ليرفع رصيده من الأهداف حتى الآن إلى ستة أهداف. وساهمت أهداف المهاجم ذو الخامسة والعشرين من العمر بانفراد المغرب الفاسي بالمركز الرابع بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق