الأربعاء، 10 أبريل 2013

الناشؤون المجهولون

 

ليكون الصاعد في الدوري الاميركي للمحترفين هو دور شاقة. ليس فقط عليك أن تتعلم نظام جديد تماما، تأكد من الأنا الخاص بك في الاختيار، والتعامل مع تذكرة يومية حول وضعك في الفريق، يجب على المبتدئ NBA المساهمة بأفضل ما في وسعها لاثبات انه كان يستحق صياغة من قبل NBA الامتياز.

كان محصول هذا العام الصاعد لاعبيها الذين وقفوا فوق بقية مثل لوس أنجلوس كليبرز 'بليك غريفين، وبعض الذين لم ترق إلى مستوى الضجيج مثل سان أنطونيو سبرز "تياغو الفاصل. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل في منتصف الذين قدموا فرقهم الفردية التي تثير سواء كان ذلك في نهاية هجومية أو دفاعية.

ليس هناك شك في جريفين سوف تحصل على المجند الجديد من السنة جائزة. حاليا، وقال انه يضع بزيادة 22.4 نقطة و 12.1 كرة مرتدة، وإطلاق النار 50٪ من الميدان وإعطاء كليبرز والمشجعين NBA سببا ليهتف.

الشيء نفسه ينطبق على "جون وول وسكرامنتو كينغز" واشنطن ويزاردز أبناء العم DeMarcus. لعبت كل رائعة لفريقيهما. التعامل مع الجدار إصابة في بداية الموسم فقط أن أعود ومتوسط ​​نقاط 16.5، وتحتل المركز السادس في الدوري الاميركي للمحترفين في تمريرات مع 8.4. وقد ثبت أن يكون أبناء العم أفضل لاعب الملوك - على الرغم من تصرفاته الغريبة - ويبلغ متوسط ​​14،2 نقطة و 8.7 متابعات في المباراة الواحدة.

وبصرف النظر عن هؤلاء الثلاثة، كان هناك الكثير من التركيز على الناشئين أخرى مثل غاري نيل من توتنهام، وهايوود يوتا غوردون ولكن كان هناك عدد قليل آخر من الناشئين الذين كان يعني الكثير للفرق كل منها المجهولون الذين ذهبوا. على وجه الخصوص، لاندري فيلدز وكروفورد الأردن.

نيويورك نيكس، لاندري فيلدز

قد ضرب الجدار الصاعد مؤخرا والأرقام وكذلك تراجع له هذا الموسم ولكن ينتهي العادية ما فعله لنيكس في بداية الموسم كان سببا كبيرا لنيكس مباراة فاصلة كسر غياب سبع سنوات.

نضع في اعتبارنا انه كان قوة ثابتة لأنطوني قبل كارميلو نيكس. فاز عضو جديد في الدوري الاميركي للمحترفين لجائزة الشهر في العودة إلى الوراء أشهر (نوفمبر / ديسمبر)، لعبت في جميع في نيويورك

الألعاب و، لكل لعبة، وقال انه حاليا المتوسطات 9.6 نقاط و 6.3 متابعات و 1.9 تمريرات حاسمة، يطلق النار على 49٪ من الحقل، 39٪ من خط ثلاث نقاط، و 77٪ من خط الرمية الحرة.

 
ومع ذلك، ما يميز لاندري كما لعب دورا مهما حاسما لنيكس، هو كيف انه يزيد من معدلات له على الطريق. في 40 طريق لعب، لاندري المعدلات 10.3 نقطة، يطلق النار على 51٪ من الحقل، 39٪ من خط ثلاث نقاط، واثنين من يساعد.
إضافة إلى حقيقة لاندري في المرتبة الثانية وراء ميامي دواين وايد في الحرس يرتد عند 6.3، والسادسة في مجال هدف نسبة مئوية بين الحراس في 49٪، والأولى في الدوري الاميركي للمحترفين في الربع الرابع من ثلاث نقاط مئوية في مجال هدف 58٪.
كما وسجل هاميلتون، وقال انه بدأ لفريق مباراة فاصلة، لديه دور هام لنيويورك وأظهر رباطة جأش خلال الملحمة التجارة أنتوني عندما تم قذف اسمه في كقطعة التجارية المحتملة.
"وفي نهاية اليوم، عليك أن تركز على اللعبة الخاصة بك وأنت لا يمكن أن تقلق بشأن أي الاشياء الخارجية من هذا القبيل."
وقد أظهرت هذه الصاعد تنوعا الفرق التي مرت معه لمدة 38 يختار في الدوري الاميركي للمحترفين مشروع 2010 الذي يمكن أن يلعب على أعلى مستوى والاحتمالات هي انه سيكون المفتاح لنيويورك نيكس في التصفيات.
واشنطن ويزاردز، الأردن كراوفورد
الحديث عن الانتقال الى الدوري الاميركي للمحترفين وبعد ذلك بعض.
 
وتمت صياغة الأردن كروفورد من قبل نيوجيرزي نيتس، ثم كان تداول قريبا على اتلانتا هوكس ثم تداول على ويزاردز في وقت متأخر من الموسم في صفقة بيبي مايك.
حتى الآن من خلال جميع والتبديل من البلوزات، والعيش في ظلال زميله الصاعد جون وول، يبدو كروفورد قد وجدت أخيرا منزل في واشنطن وكان على المسيل للدموع في وقت متأخر

منذ 8 مارس، فقد بلغ متوسط ​​20.3 بما في ذلك مهنة عالية 39 نقطة في حيرة لميامي هيت في 30 مارس اذار وسجلت ثلاث رميات ثنائية ضد كليفلاند كافالييرز برصيد 21 نقطة، 11 تمريرة حاسمة و 10 متابعات. وبالإضافة إلى ذلك، يتم كروفورد حيث بلغ متوسطها 20.2 نقطة و 4.6 تمريرات حاسمة و 3.7 متابعات في 17 يبدأ مع واشنطن وسجل 20 نقطة أو أكثر من 10 مرات منذ انضمامه واشنطن. وقال انه هو السبب وقد ويزاردز الفوز في وقت متأخر.

وقد كروفورد يلعب الخوف واتخذ رئيس فليب سوندرز مدرب سابق إنذار.

"لا يزال الأردن لإقناع وتدهش" قال مدرب فليب سوندرز بعد خسارة 123-107 إلى ميامي. واضاف "مهما كنت أطلب منه القيام به، مهما المسؤولية، وقال انه لا يوجد لديه خوف."

ومن الواضح انه يستغل الفرصة وقدمت واشنطن له وامتياز له في مهدها واحد اثنين لكمة مع الجدار وكراوفورد في طور التكوين.

مستقبل معالجات 'هو مشرق. مع لاعبين مثل الجدار، وJaVale ماكجي، اندري بلاتشي، ونيك يونغ، سوف تكون بالتأكيد كروفورد عاملا رئيسيا في عودة واشنطن الى مكانة بارزة.

هناك الكثير من الناشئين أخرى هذا الموسم الذين يستحقون الائتمان الخاصة بهم مثل هيوستن باتريك باترسون وديترويت جريج مونرو. ومع ذلك، فقد يعني الحقول وكراوفورد أكثر من ذلك بكثير لفريقيهما. سواء كان ذلك في المستقبل القريب للحقول مثل يدخل فريق نيكس له في التصفيات، أو خطط على المدى الطويل كما كروفورد ويزاردز نتطلع إلى بناء امتياز.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق