الاثنين، 8 أبريل 2013

الدوري الاماراتي


الدوري الإماراتي: صراع المراكز يحتدم

مع اقتراب حامل اللقب نادي العين أكثر فأكثر من حسم اللقب قبل ست جولات على ختام الدوري الإماراتي، اشتعل الصراع على جبهتين حيث تتنافس أندية المقدمة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا العام المقبل بينما احتدمت المنافسة على الهروب من الهبوط بين أندية الشعب ودبا الفجيرة وإتحاد كلباء مع ختام الجولة الرابعة عشر المؤجلة من الدوري الإماراتي. فبينما استعاد بني ياس المركز الثاني إثر فوزه على الشباب بهدف نظيف، تعادل الجزيرة مع النصر بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة بين أندية المقدمة فيما انتهت مباراة الوحدة مع الوصل بالتعادل أيضاً وبنتيجة 1-1. في المقابل، حقق الشعب فوزاً مثيراً بنتيجة 2-1 على منافسه على البقاء في دوري الأضواء إتحاد كلباء بنتيجة 2-1 ليتقدم أكثر نحو المنطقة الدافئة مستغلاً خسارة دبا الفجيرة أمام دبي بنتيجة 1-0.

مباراة القمة: كانت المواجهة بين صاحب المركز الثاني الأهلي والمتصدر وحامل اللقب العين قمة مباريات الجولة على الرغم من أنها لم ترتق إلى المستوى المطلوب وفشل كلا الفريقين في تسجيل أي هدف طوال 90 دقيقة. وبينما كانت الدقائق تقترب أكثر من النهاية، تعرّض الحكم المساعد محمد الجلاف لإصابة في رأسه بقطعة حادة مما استدعى إيقاف الحكم حمد الشيخ للقاء قبل نهايته.

أبرز العناوين: شهدت مباراة ممثلي الإمارات بدوري أبطال آسيا 2013 الجزيرة والنصر تسجيل العدد الأكثر من الأهداف في مباريات الجولة حيث تقاسم الفريقان ثلاثة أهداف لكل منهما. وتألق الياباني تاكايوكي موريموتو من جانب النصر بتسجيله هدفين فيما رد عليه البرازيلي ريكاردو أوليفيرا بثنائية أيضاً من جانب النصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق